أين تذهب في الانيا

مدينة الانيا مدينة منتجعية شاطئية والسياحيّة لدولة تُركيا، حيث لا يجدر بزائر تركيا أن يغادر دون زيارة المدينة على الأقل. سوف نتعرف عليها معا عبر هذا التقرير.

1-رحلة تلفريك الانيا: رحلة ممتعة جدا و تجربة فريدة من نوعها و خلابة على ارتفاع 900 متر يأخذك التلفريك ليصل بك الى قلعة الانيا يتيح فرصة مشاهدة المدينة بامتزاج تراثها الثقافي وجمال طبيعتها الأخاذة.

2- رحلة قلعة الانيا:  تعتبر اهم الآثار التارخية في مدينة الانيا،رحلة رائعة للتعرّف على تاريخ دفاع القلعة وتصميمها المعماري الرائع، والاستمتاع بالمنظر البانورامي الذي تشرف عليه. فتقع القلعة على ارتفاع 250 متر، وتطل مباشرةً على البحر الأبيض المتوسط.

3- زيارة البرج الأحمر:  زيارة ممتعة لواحد من أروع الأمثلة على العمارة العسكرية والدفاعية في العصور الوسطى، حيث سترى بعض المناظر المذهلة لجدران القلعة القديمة و اطلالة على الجبل و المحيط البعيد.

4- ميناءالانيا: واحد من أجمل الموانئ التي يمكن أن تزورها في العالم، إذ ستشعر وكأنك في مكان سحري من قصة خيالية، حيث يوفر مظهر خلاب للمدينة، والتي يتمزج فيها رونق التاريخ الحضاري، وجمال الطبيعة الرائعة. استمتع برحلة جميلة في سفن مصممة على طراز القراصنة  تأخذك في جولة لمشاهدة البرج الأحمر، وحوض بناء السفن، والكهوف.

5- زيارة مغارة داملاتاش: من أكثر الكهوف الساحرة والباهرة، و أول مغارة افتتحت للسياحة في تركيا اهم ما يميزه انه يوجد بداخله العديد من القطرات المائية والترابية المجمدة التي تعطي منظر خرافي لمن يزوروها.

6- منطقة منافغات: ملاذاً حقيقياً للاستجمام والترفيه والابتعاد عن صخب الحياة اليومية. نظراً لمنها تمتلكه من مقومات سياحية وطبيعية تجذب مختلف السياح في العالم حيث تشتهر برحلات التجديف و الابحار خلال بحيرة كانيون الرائعة فيمنحكم فرصة السباحة في المياه الخضراء المتلألئة لتحصل على قسط وافر من الانتعاش و مشاهدة المناظر الأخاذة لسلسلة الجبال الرائعة والجنان الخضراء من حولك.


7- متحف الانيا الاثري: يأخذ متحف "ألانيا" بولاية أنطاليا جنوبي تركيا، زواره في جولة بين أروقة التاريخ من العصر الحجري الحديث وصولا إلى الفترة العثمانية. زيارة ممتعه لمحبي التاريخ.
 
8- تراس الانيا: هي عبارة عن اطلالة بانورامية رائعة للمدينة، ستكون انطاليا كلها بمتناول يديكم.

9- رحلة جلسات ديم شاي:  يعد نهر الديم احد اجمل المناطق السياحية الساحرة في الانيا يتميز النهر بجلساته النهرية الرائعة، رحلة مثالية للاسترخاء في اجواء الطبيعة الممتعة و المريحة للنفس والسباحة.

10-وادي ساباديري كانيون: مكان خلاب يأسر العقول حيث يمكننا رؤية الطبيعة الخضراء على مد النظر في جميع الاتجاهات. مثالي لمحبي الطبيعة.

90 539 886 56 78